منتديات غرام السلطنة
اهلا وسهلا بك....اخي الكريم..... كيف حالك يا

¨°o.O ( ..^زائر ^.. ) O.o°¨

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــنا ..
وتفيد وتستفيد معنـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معنا .. وحيـاك الله
منتديات غرام السلطنة
اهلا وسهلا بك....اخي الكريم..... كيف حالك يا

¨°o.O ( ..^زائر ^.. ) O.o°¨

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــنا ..
وتفيد وتستفيد معنـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معنا .. وحيـاك الله
منتديات غرام السلطنة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نلتقي لنرتقي ونبني مانحب لجياة أجمل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

طفل كويتي يخطف اعجاب قادة مجلس التعاون

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كاتمة الأحزان
المدير العام

المدير العام
كاتمة الأحزان

طفل كويتي يخطف اعجاب قادة مجلس التعاون 1210
ـ ـ : طفل كويتي يخطف اعجاب قادة مجلس التعاون Cp

طفل كويتي يخطف اعجاب قادة مجلس التعاون Empty
مُساهمةموضوع: طفل كويتي يخطف اعجاب قادة مجلس التعاون   طفل كويتي يخطف اعجاب قادة مجلس التعاون Emptyالخميس ديسمبر 17, 2009 10:47 am

كلمات قصيده الطفل الكويتي حمدبوناشي في القمة الخليجية امام الملك عبدالله وقادة دول مجلس التعاون الخليجي
كلمات القصيدة ، كلمات ، شعر
ماشاء الله عليه هالولد مرهـ لبق بكلآمه ورجال من ظهر رجال ..

صراحه شد آنتباهــي .. الله يحفظه ويحميه يـــــــــااااارب

الجزء الأول//
المرزوقي في عيون عربيه

الجزء الثاني//
منتديات هنا الخليج

والحين تسمحون لي انزل لكم لاني بطلبكم طلب بطلبكم طلب وارجوكم ... ارجوكم لا تردوني .... وقولوا لي كلكم تم انا ادري انتوا اهل الطيبة والكرم .. واليوم ماراح تردوني اطلبكم باسم كل طفل من اطفال الخليج واترجاكم باسم كل بنات وشباب الخليج واناشدكم بكل صخة اطلعت من كل بيت وسكة وفريج ترى بالمشاريع المشتركة نبني اجيال واجيال وهذيله هم سور الخليج وكل طلبنا بس مشروع واحد كل سنة يستفيد منه كل الخليج طال عمركم جنكم وافقتوا ... اللهم لك الحمد والشكر ابشروا يا اطفال الخليج .. ابشروا يا بنات الخليج .. ابشروا كلكم يا اهل الخليج تراني وصلت الامانة واحلامكم كلها قلتها بكل صدق وامانة ترى احنا جسد واحد يجري بشرايينه الدين والدم والحب وقلبه وعينه حكامنا لكم كل الشكر اي والله كل الشكر يا قادتنا وابائنا لانكم تسعون وتذللون كل الصعايب علشان تحققون كل احلامنا وبشاير الخير هلت علينا اليوم بربط الكهرباء وان شاء الله ان شاء الله كل سنة يتحقق لنا حلم من احلامنا الله يا فرحت اهل الخليج اليوم ما تنوصف بهذا المشروع الكبير اللي راح ينفتح بعد شوي جدامنا قولوا معاي امين عسى ربي يحفظم كلكم وين ما رحتوا وييتوا يا حكامنا وهذه رفعة اعقال لكم والله ثم والله تستاهلون اكثر يا حكامنا نحبكم كلكم اي والله نحبكم كلكم وحبكم محكوم عليه من زمان مؤبد وسجنه هذا مكانه والحين .. لا تنسون وعدكم ولا تنسون حلم ولدكم حمد جمال بوناشي اللي اهو انا وانا اقول يبه الملك عبدالله قرة عينك وقرة عينكم يا اهل السعودية بعودة اللي له بقلوبنا كلنا مكانه الحمدلله على سلامة ابوي الامير سلطان وعلى رجعتك يا الغالي اشكر ربي سبحانه والله يا يبه لو تنهدي الروح جان من زمان اهديتك روحي عطية ما هي امانة والله يا يبه ولو ينزاد العمر . جان من عمري عطيتك بس اخلي يوم واحد اشوفك فيه واقولك احبك انا واخر كلامي اصلي واسلم على الحبيب النبي شفيع الامة يوم القيامة بعدد كل مسلم صلى ودعا ربه وقام رمضان وصامه وسلامتكم تسمحوا لي اتشرف انا وكل خليجي احب رؤوسكم

مع تحيات//المرزوقـــي
وســـــلـــــــامـــــــتــــــكـــــم
https://wwww-w.ahlamontada.net
قمـ السلطنة ــر
المدير العام

المدير العام
قمـ السلطنة ــر

طفل كويتي يخطف اعجاب قادة مجلس التعاون Dl310
ـ ـ : طفل كويتي يخطف اعجاب قادة مجلس التعاون Cp

طفل كويتي يخطف اعجاب قادة مجلس التعاون Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفل كويتي يخطف اعجاب قادة مجلس التعاون   طفل كويتي يخطف اعجاب قادة مجلس التعاون Emptyالخميس ديسمبر 24, 2009 5:48 pm

ماشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله على الصوت سلمت وسلم طارح الموضوع.

طفل كويتي يخطف اعجاب قادة مجلس التعاون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صحفي كويتي : منتخب الكويت لن يتأهل